الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

ربة منزل من سوهاج تتجرد من الانسانية وتقتل أمها بمساعدة زوجها ويلقيان جثتها فى أسيوط بسبب إيصالات أمانه


تجردت ربة منزل من محافظة سوهاج من الإنسانية وساعدت زوجها في قتل أمها بخنقها وضربها على رأسها والتخلص من الجثة بإلقاءها في ترعة بسبب تهديد المجني عليها برفع إيصالات أمانه على زوجها المتهم وتم العثور على الحثة بالترعة السوهاجية بالغنايم في أسيوط.

وأفاد إخطار تلقاه اللواء جمال شكرمدير أمن أسيوط من مأمور مركز شرطة الغنايم بوصول بلاغ من  'ن. م. أ" 47 عامل بهندسة ري صدفا مسئول هويس ترعة السوهاجية ـ دائرة مركز الغنايم ومقيم دير الجنادلة بالعثور على جثة طافية على مياه الترعة السوهاجية دائرة المركز.

وبالانتقال والإسعاف والإنقاذ النهري تم انتشال الجثة  وكانت ترتدي جلباب أسود اللون ولا يوجد بها إصابات ظاهرية وفي حالة تعفن  ومقيدة القدمين بسلسلة معدنية ووجود شريط لاصق على فمها وعثر على الجثة ملفوفة ببطانية قديمة داخل سجادة حمراء اللون.

وبتفتيش ملابسها عثر على رقم قومي باسم "خيرية. صبحي. ح"63 عاملة بمستشفى سوهاج العام ومقيمة شارع الورشة ـ الملطي ـ أول سوهاج .وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية وشارك فيه ضباط مباحث مركز شرطة  الغنايم برئاسة  النقيب محمد عطيه رئيس مباحث المركز، وتوصلت جهود فريق البحث إلى ان المجنى عليها مبلغ بأختفاءها منذ يومين

وأسفرت التحريات عن تحديد مرتكبي الواقعة كلاً من  كريمة المجنى عليها " زهرة. ع. ب" 30 سنه  ربة منزل وزوج كريمتها سائق شهرته مرزوق مقيمان ـ دائرة قسم شرطة  أول سوهاج لقيام المجني عليها بتهديد زوج كريمتها بتقديم إيصالات أمانة "موقع عليها منه"  لصالح المجني عليها "تم ضبط  2 إيصال أمانة "موقع عليها من الثاني لصالح المجني عليها بإجمالي مبلغ 12 الف جنية.

 وعقب تقنين الإجراءات  قامت مأمورية ضمت ضباط مباحث فرع بحث الجنوب بالاشتراك وإدارة البحث الجنائي بسوهاج أسفرت عن ضبط الأولى بمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك وزوجها وذلك بىستدراج والدتها لمنزلها بسوهاج، حيث قام زوجها بخنقها وقتلها والتخلص من جثتها بإلقائها بترعة السوهاجية، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

وذكر مصدر أمنى لـ"الوطن"، أن الواقعة ارتكبت في محافظة سوهاج ولكن لكون الجثة تم العثور عليها بأسيوط كان واجب علينا تحديد مرتكبيها.

وأضاف المصدر أن أوراق القضية الٱن تنظر بنيابة سوهاج وتم ترحيل المتهمة مع محضر الواقعة لنيابة سوهاج كما أن مديرية أمن سوهاج مكلفة حاليا بضبط المتهم الهارب.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...