الاثنين، 27 نوفمبر 2017

بالصور .. رئيس جامعة أسيوط يشارك طلاب كلية التربية الرياضية الوقوف حداداً على أرواح شهداء مسجد الروضة .. مجلس جامعة أسيوط يوافق على تخفيض الرسوم الجامعية والدراسات العليا للطلاب الوافدين بنسبة تقارب 50%

















أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط أن مصر أقوى وأبقى من أى محن أو أزمات مرت بها على مر التاريخ وأن ما يواجهه الوطن من جرائم إرهابية غادرة لن تزيده سوى وحدةً وإصطفافاً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية لمحاصرة قوى الشر ودحر مؤامراتهم وإحباط المخططات الخارجية الداعمة لكافة أشكال الجرائم الإرهابية الهادفة إلى تخريب الوطن وزعزعة آمنه وإستقراراه .
جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط لكلية التربية الرياضية لإفتتاح معملى التحليل الحركى والفسيولوجيا الرياضية بالكلية وذلك بحضور الدكتور أحمد صلاح قراعة عميد الكلية ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس من مختلف أقسام الكلية .
ومن جانبه أعلن عميد الكلية إلغاء كافة مراسم الإحتفال بزيارة رئيس الجامعة للكلية والإكتفاء بقراءة الفاتحة والوقوف حداداً على أرواح شهداء مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء
-----------------------------------
قرر مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة الموافقة على تخفيص رسوم الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات والملتحقين للدراسة بكافة كليات الجامعة بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا مضيفاً أن مقدار التخفيض فى رسوم الطلاب تقارب 50% وذلك إعتباراً من العام الجامعى 2017/2018 وذلك بعد إعتماد القرار من المجلس الأعلى للجامعات ومن رئاسة الوزراء.
وأوضح رئيس جامعة أسيوط ان القرار يهدف إلى تخفيض الأعباء الإقتصادية عن كاهل الطلاب الوافدين وأسرهم فى ظل الصعوبات الإقتصادية التى يمر بها كثير من الدول العربية وذلك حرصاً على مستقبلهم وتشجيعاً لهم لمواصلة تعليمهم الجامعى والأكاديمى على نحو يسير .
مشيراً إلى أن الجامعة كانت قد إتخذت فى وقت سابق حزمة من الإجراءات للتيسير على الطلاب الوافدين وتقديم عدد من التيسيرات تصل فى بعض الأحيان إلى نظرائهم من المصريين والتمتع بنفس المزايا والأحقية فى الإلتحاق بكافة البرامج التعليمية بالكليات وكافة فعاليات الجامعة من مؤتمرات وندوات ودورات تدريبية فى مراكز الجامعة المختلفة إلى جانب التمتع بسبل الرعاية الإجتماعية والثقافية والتأمين الصحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...