الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

بالصور مباحث صدفا باسيوط ينجح في تحرير طفل اختطفه 8 عاطلين وطلبوا فدية مليون جنيه
















نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع الأمن العام في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالب بدائرة مركز شرطة صدفا ومطالبة أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.. وتتمكن من إعادة الطفل.
تبلغ لمركز شرطة صدفا من أحد الأشخاص، باختطاف نجله باهر ميشيل رمزى "طالب سن15" حال توجهه إلى مدرسته بدائرة المركز واتصال مجهول به من هاتف محمول وطلب منه مليون جنيه فدية لإطلاق سراح المختطف.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة هم "محمد م.م" سبق اتهامه في قضية "خطف"، و"محمد ع.ح"، "أحمد ا.ح"، و"محمد ج.ع"،

و"السيد ع.س"، و"أحمد م.ف"، و"وليد ق.ع"، و"شريف ط.ع".
وأكدت التحريات أن المتمين طلبوا فدية من والد الطفل لعلمهم بثرائه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قاموا باحتجاز الطفل بشقة مستأجرة بشارع الهلالى بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط ثم نقلوه إلى شقة أخرى بمنطقة المعلمين دائرة قسم شرطة أول أسيوط، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمين في الواقعة، وأرشدوا عن مكان تواجد الطفل بمنزل مهجور بدائرة مركز شرطة الفتح، وتمكنت القوات الأمنية من تحريره.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

محمد عبد الفتاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...