الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط .. ورصيف المشاه ’’ بالصور.. مرور أسيوط يضع لوحات إرشادية تدعو المواطنين للسير على الرصيف




وضعت إدارة مرور أسيوط، عددًا من اللوحات الإرشادية التى تدعو المواطنين للالتزام بالسير على رصيف المشاة بشوارع مدينة أسيوط؛ حرصاً على سلامة المواطنين، وتسهيلاً على حركة سير السيارات.

وقال العميد أحمد التونى مدير إدارة المرور بأسيوط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه فى إطار جهود وزارة الداخلية فى تفعيل قواعد ونظم المرور حرصاً على سلامة المواطنين بدأت إدارة المرور فى وضع اللوحات الإرشادية لحثهم على الالتزام بالسير على رصيف المشاة بشوارع "المحطة، 23 و26 يوليو والجمهورية، والنميس"، وذلك لتسهيل حركة مرور السيارات بمدينة أسيوط والحفاظ على سلامة المواطن.


ودعا مدير إدارة مرور أسيوط، المواطنين بالالتزام بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم، كما أهاب قائدى السيارات بضرورة الالتزام بقواعد ونظم المرور والإشارات الضوئية بالشوارع والمحاور الرئيسية والميادين العامة للحد من وقوع الحوادث وحرصًا على سلامتهم وسلامة الغير.

وفى السياق ذاته، قرر محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقى، منع سير عربات الكارو فى عدد من شوارع حى غرب وحى شرق، وشملت شارع الجمهورية والهلالى والثورة والستين وشارع حسن الباقورى، وشوارع يسرى راغب، 23 يوليو، ميدان المحطة، الجيش، 26 يوليو، الجامعة، ونفق السلام ونفق الزهراء، وأكد أنه فى حال المخالفة يتم مصادرة العربة.


وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء بوضع ضوابط لسير عربات الكارو، ومنعها من السير بالشوارع الرئيسية داخل مدينة أسيوط، وتحدد 300 جنيه غرامة لاسترداد العربة بعد التحفظ عليها.

هناك تعليق واحد:

  1. مش لما ترفع الاشغالات اللى على الرصيف الاول

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...