السبت، 18 نوفمبر 2017

بالصور اختفاء عروس بعد زواجها بشهرين فى ظروف غامضة بمركز ساحل سليم بأسيوط


في واقعة تكررت كثيرا بمحافظة أسيوط، اختفت ربة منزل من مركز قرية بويط التابعة لمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط، في ظروف غامضة.

تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث ساحل سليم يفيد بتغيب مروه عبد الرحيم 19 سنه من قرية بويط دائرة المركز في ظروف غامضة، وأفادت التحريات الأولية أنها متزوجة من قرابة الشهرين، وخرجت ذاهبة إلي الخياطة التي تسكن بجوار منزلها لصيانة بعض الملابس الخاصة بها ولم تعد إلي منزلها حتي الآن.

وعلمت « بلدنا اليوم » من أحد أقارب الزوجة، أنه علي مدار الأيام السابقة تم تحرير محضر بمركز شرطة ساحل سليم لفك لغز الإختفاء.

وأكد أنها تزوجت منذ 50 يوما بقرية بويط التابعة لمركز ساحل سليم، وهي من أسرة محدودة الدخل وليس لهم أي عداوة مع أحد، الأمر الذي شكل لغزا كبيرا بالنسبة لهم.

وأشار إلي أن هناك روايتين متداولتين، الأولي أنها كانت بصحبة زوجها عند بيت أهلها يوم الجمعة 311 في التاسعة صباحا وهو ما نفاه والدها الذي أكد أنها لم تأتي إليهم منذ زواجها، والرواية الثانية أنها ذهبت إلي محل الخياطة القريب من منزل زوجها لصيانة بعض ملابسها لكن لم يراها أحد من الجيران، وحتي الآن لم نعرف عنها شيئا.

وطالب مديرية أمن أسيوط، بتكثيف جهودها لفك طلاسم القضية والوصول إلي حقيقة الأمر حتى تهدأ نيرانهم المشتعلة وحزنهم العميق.

من يجد اي تفصيل يرن علي الرقم ده
01156478957

0114563451
شحاتة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...