الاثنين، 18 ديسمبر 2017

بالصور إيداع طفل بدار الصفا للرعاية عقب العثور عليه داخل مستشفى في أسيوط









ناشد أعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط، المواطنين، بمساعدة طفل مجهول الهوية، عقب العثور عليه داخل حرم مستشفى الإيمان العام بأسيوط، وإيداعه دار رعاية الأطفال؛ لحين العثور على أهله، وذلك بعد أن تم تداول مشكلة تسليم الطفل لدار الرعاية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان أعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط محمد طه العادلي، المنسق الإداري للاتحاد، وعقيل إسماعيل عقيل، ومحمود عبد اللاه علي، أعضاء اللجنة المركزية للاتحاد، قد توجهو إلى مستشفى الإيمان العام بمدينة أسيوط؛ لاستطلاع حالة الطفل المجهول الذى تم العثور عليه، وذلك لبحث ما يمكن تقديمه له من مساعدة وسرعة بحث الحالة مع المسئولين.

وقال محمد العادلي، المنسق الإداري للاتحاد، إنه تم التواصل والتنسيق مع الدكتور عواد أحمد علي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، والدكتورة فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وممدوح ثابت، مدير مكتب جريدة المصرى اليوم بأسيوط، ومدحت عرابي، الصحفي بأهل مصر، وتم إتباع الإجراءات الرسمية والمطلوبة بالتنسيق مع المسئولين، وإيداع الطفل فى دار رعاية الأطفال بمدينة أسيوط، وحل مشكلة تسليمه، وجارٍ متابعة حالته للوصول إلى ذويه والتعرف على أهله.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...