السبت، 16 ديسمبر 2017

ضبط شاب اتفق مع أصدقائه على اختطافه لابتزاز والده ماديا باسيوط


كشف قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن أسيوط غموض واقعة خطف مُتفق عليها بالإشتراك بين "الابن" المُتغيب وشخصين آخرين فى محاولة لابتزاز والده والحصول على مبلغ مالى كفدية.

 وتمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط من كشف غموض تغيب نجل أحد المواطنين ، حيث تلقى والده اتصالاً هاتفياً من الهاتف المحمول الخاص بابنه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالى فى مكان محدد تم الاتفاق عليه، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز برفقة والد المجنى عليه للمكان المتفق على التقابل فيه، وتبين أن القائم بعملية الخطف "فردين" تم ضبطهما أثناء استقلالهما "دراجة نارية" وبحوزة الأول بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار .

وبمواجهة المتهمين أنكرا اختطافهما للمُتغيب وأضافا بأنه عقد اتفاقا معهما على الإتصال بوالده بقصد الحصول على مبلغ مالى كفدية لإعادته وإقتسامها فيما بينهم لاحقاً، واعترف المتهمان بتواجد المُتغيب بمنزل أحدهم في أسيوط، فتم استهدافه وضبط المتغيب ، وبمواجهته اعترف بالإتفاق مع شركائه على تنفيذ عملية الخطف إبتزازاً لوالده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

محمود عبد الراضى
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...