الخميس، 7 ديسمبر 2017

القدس عربية| سياسيو أسيوط وجميع المواطنين يطالبون بسحب سفراء الدول الإسلامية من أمريكا


سادت حالة من الغضب بين جميع المواطنين والتنفيذين والسياسين بمحافظة أسيوط، ردًا علي تصريحات ترامب عن إعلانه إن القدس عاصمة إسرائيل.
وقال عبد الحكيم عليان نقيب المهندسين بأسيوط، إن تصريحات ترامب حول إعلانه أن القدس عاصمة إسرائيل يعد وصمة عار في تاريخ العرب جميعًا ولا بد أن يتكاتف الجميع والرد يكون بوقف تصدير البترول للخارج ووقف استيراد كلالمنتجات والمواد الأمريكية.
وأضاف "عبد الحكيم" أنه إذا تم ذلك فتكون ضاعت كرامة العرب جميعًا والأجيال المقبلة، ولا نستطيع أن نرفع رؤسنا أمام العالم وعلىي رؤساء العرب أن يتوحدوا.
ويقول هلال عبدالحميد عضو الهيئة العليا بالمصري الديمقراطي الاجتماعي، إن موقف الرئيس الأمريكي من القدس متوقع لأنه ينتمي إلى اليمين الصهيوني المتطرف، مطالبًا بسحب سفرائها من واشنطن كتعبير رمزي عن الاعتراض، وشدد عبدالحميد على وجوب قطع مصر لعلاقاتها الدبلوماسية مع العدو الصهيوني.
وأضاف علاء عبد الجواد أستاذ بكلية الهندسة أن تصريح ترامب لابد من الرد عليه بتكاتف كافة الدول العربية فحان وقت الوحدة للرد عن كيان العرب جميعًا وسحب السفراء ومقاطعة المنتجات الأمريكية وأشارت "عبد الجواد" إلى أن تلك التصريحات وصمة عار على جبين كل العرب ورؤساء الدول.

فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...