السبت، 23 ديسمبر 2017

صحافة المواطن ’’ بحبك يابجرة ’’ بالصور: نائب برلماني بأسيوط يجري عملية جراحية لبقرة على “عربية نقل” بوسط الشارع ورد فعل الماره ’’ ارجع لمهنتك يا دكتور ’’



في موقف فريد من نوعه، كان أحد نواب البرلمان المصري، وهو النائب البرلماني البدري أبو ضيف، عضو مجلس الشعب عن إحدى دوائر مركز أسيوط، مرافقاً لوفد من داخل الوحدة المحلية بإحدى قرى دائرته، وفجأة وجد الأهالي ينتظرونه ببقرة سمراء محمّلة على سيارة نقل، واستغاثوا به بأن يتحرك معهم لإجراء عملية جراحية للبقرة، وذلك بحكم عمله، حيث أن النائب مهنته الأساسية هي “طبيب بيطري”، ولكن النائب لم يتأخر عنهم.
وأمر النائب، أصحاب البقرة بالإتيان له بحقيبة الآلات الطبية والتي كانت متواجدة بسيارته، وصعد النائب على السيارة والتي كانت متوقفة في إحدى الشوارع الرئيسية في قرية موشا بأسيوط، وذكّر الأهالي النائب البدري بمهنته القديمة والتي تركها منذ دخوله إلى البرلمان، وتذكّر عمله كطبيب ووقام بإجراء العملية للبقرة، والتي كانت تعاني من كيس دهني بالعين يحجب الرؤيا عنها، إلا أنه لم يتأخر ولبى نداء الأهالي وأجرى العملية بنجاح.

وكان النائب البرلماني البدري أبو ضيف يتفقد أحد المشروعات الرئيسية في القرية، وهو مشروع الصرف الصحي في قرية شطب والتي تتبع الوحدة المحلية بموشا، ويناقش مع المسؤولين مشكلة تلوث المياه، ولكنه لم يتواني للحظة في تلبية طلب بعض مواطني أهل دائرته، وترك الوفد الذي كان يرافقه واعتلى السيارة وقام المرافقين له بتصويره أثناء إجراءه للعملية، ولاقى الموقف استحسان المارة وجميع المرافقين له.


صحافة المواطن ’’ بحبك يا حمار ’’ نائب عن أسيوط: أكل لحوم الحمير جائز وليس له أى أضرار .. ولبن الحمير ينمى الذكاء ويقوى المناعه .. وجلده متين .. ويتحمل التعب كله .. و"عيالنا فى الصعيد بيشربوا لبن حمير عشان يبقوا أذكياء"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...