الأحد، 7 يناير 2018

نيابة أسيوط تأمر بدفن جثة متهم توفي بالحجز .. وأحد أقاربه كان على فراش المرض أثناء القبض عليه ولم تراع حالته الصحية وتم حبسه 4 أيام على ذمة قضية دون نقله للمستشفى ومنع دخول العلاج له حتى تدهورت حالته الصحية وتوفي بالحجز


مؤمن جلال محمد عرابي" ـ 37 سنة 
شيع أهالي غرب أسيوط أمس جنازة الشاب "مؤمن عرابي"، والذي وافته المنية داخل حجز قسم أول أسيوط، على خلفية اتهامه على ذمة قضية مخدرات منذ أسبوع.

وقال أحد أقارب "عرابى" إن حالته الصحية تدهورت مع منع دخول العلاج له داخل القسم، مؤكدًا أنه "مات بالبطيء؛ لأنه كان يعاني الكثير من الأمراض".
---------------------------------------------
أمرت نيابة قسم أول أسيوط بدفن جثة متهم كان محبوسا على ذمة قضية اتجار بالمخدرات وتوفي بعد تدهور حالته الصحية نظرا لمعاناته من عدة أمراض مزمنة وذلك بعد عرضه على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم أول العميد عاطف نجيب مفاده وفاة المتهم "مؤمن. ج" 37 سنة بعد تدهور حالته الصحية لمعاناته من عدة أمراض وذلك أثناء تنفيذه لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتجار في الأقراص المخدرة.

وعاينت نيابة قسم أول الواقعة وتم نقل الجثمان وعرضه على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وأمرت بتسليم الجثمان لذويه والتصريح بدفنه ومباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل قال "م.م" أحد أقارب المتوفى: إنه كان على فراش المرض أثناء القبض عليه ولم تراع حالته الصحية وتم حبسه 4 أيام على ذمة قضية دون نقله للمستشفى حتى تدهورت حالته الصحية وتوفي بالحجز.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...