السبت، 6 يناير 2018

بالصور ممرات طويلة للتفتيش قبل دخول أبواب الكنائس بأسيوط



انتشرت اليوم قوات الأمن والعمليات الخاصة والكلاب البوليسية بشكل مكثف مع وجود التشكيلات الأمنية بجميع الكنائس والأماكن الحيوية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية.

وصرح اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بتكثيف الأجهزة الأمنية فى محافظة أسيوط من تواجدها بمحيط الكنائس والأديرة بوجود ممرات طولية قبل أبواب الكنائس للمرور بها وتأمين المسارات المؤدية إليها ووضع بوابات إلكترونية أمام الكنائس للمرور من خلالها أثناء القداس مساء اليوم.

وأضاف خطط التأمين تشمل تمركز الخدمات أمام الكنائس والأديرة والمطرانيات وفى حرم دور العبادة المسيحية مع تعقيم المنشآت الكنسية ومحيطها وتمشيطها بواسطة خبراء المفرقعات للكشف عن وجود متفجرات من عدمه بجانب نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة والاستعانة بالكلاب البوليسية القادرة على كشف المواد المتفجرة ونشر الخدمات الأمنية السرية وتنشيط التحريات.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع قادة الكنيسة فى أسيوط للخروج بالمناسبة فى أحسن صورة دون حدوث ما يعكر صفو الاحتفالات، فضلا عن التعاون بين فرق الكشافة داخل الكنائس ورجال الشرطة بما يسمح لهم بالوقوف على البوابات وتمرير المسيحيين للاحتفال.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...