الأربعاء، 14 فبراير 2018

بالصور في "الفلانتين".. "الدباديب" تبحث عن مشترى بأسيوط.. وربة منزل: ""هنشترى دبدوب ولا نأكل عيالنا .. الحب في القلب"






تستعد محلات بيع الهدايا والإكسسوارات والزهور بمحافظة أسيوط؛ لاستقبال عيد الحب بـ"الدباديب" وهدايا الفلانتين التى شهدت إقبالا ضعيفا بالتزامن مع احتفالات الشباب؛ إذ يتسارع الشباب المخطوبين على شراء الهدايا لتبادلها معا احتفالًا بعيد الحب (الفلانتين).

ويقول محمد القط، صاحب محل هدايا بمدينة أسيوط، "إن الشباب والفتيات والأزواج يقبلون كل عام على شراء الهدايا، ولكن مع غلاء الأسعار يكون الإقبال ضعيف"، لافتا إلى إنه "يوجد العديد من أنواع الهدايا بأسعار مختلفة فى متناول الجميع، سواء الدبدوب مستورد أو محلي على حسب الخامة والماركة". 

وأضاف أن أكثر مبيعات الهدايا رواجًا خلال فترة الاحتفال "الدبدوب" بالألوان المختلفة، وتأتي بعد ذلك هدايا العطور الخاصة بالجنسين رجالي وحريمي والساعات ويتم تغليفها مع بعض الشيكولاته ويلجأ البعض إلى شراء الزهور بأنواعها لتقديمها، ويتراوح سعر الدبدوب من 50 إلى 100 جنيه.

وسخرت سعدية حسن، ربة منزل، من الاحتفال بعيد الحب، متسائلة: "هنشترى دبدوب ولا نأكل عيالنا؟" مضيفة: "الشاب يوفر فلوسه فى تجهيز نفسه للزواج، والحب فى القلب، خاصة فى ظل الغلاء".

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...