الخميس، 15 فبراير 2018

محافظ أسيوط: حملات مكثفة لتطهير الترع وإزالة التعديات


شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات بالتنسيق مع مديريات الري والزراعة لإزالة جميع المخلفات والإشغالات بالترع والمجاري المائية والوقوف على تطهيرها المستمر لمعالجة مشكلة ضعف المياه في نهايات بعض الترع بالإضافة إلى إزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وقال المهندس أحمد علي بدر، رئيس مركز ومدينة البداري إن حملات إزالة الإشغالات والمخلفات بقرى المركز مستمرة طوال أيام الأسبوع بالقرى والنجوع بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيرًا إلى أن إحدى الحملات استهدفت ترعة نجع حمادي بقرية العتمانية وتمكنت من رفع جميع المخلفات أسفل كوبرى العتمانية بترعة نجع حمادي بالتنسيق مع إدارة رى البدارى وباستخدام جميع المعدات من حفار ولوادر لنقل المخلفات إلى المقالب المخصصة لها خارج الكتلة السكنية.

وأضاف رئيس المركز أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مستمرة بالتنسيق مع مركز شرطة البدارى وجميع الجهات التنفيذية مؤكدًا على تحرير 15 محضر بناء على أراضي زراعية وذلك خلال حملة مكبرة بقرى المركز.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...