الخميس، 5 أبريل 2018

تشغيل 13 «ميكروباص» لخدمة سكان مدينة أسيوط الجديدة


علن المهندس ياسر عبد الله رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أنه تمت الموافقة على تشغيل 13 ميكروباصا من المدينة إلى موقف الأزهر وأبنوب والبدارى وذلك بالإضافة لـ20 ميكروباصا تعمل بالفعل من المدينة إلى الأزهر، وذلك تسهيلا لحركة المواطنين من وإلى المدنية وباقى مراكز المحافظة والعكس.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال اجتماع المحافظ الدوري مع بعض أهالي مدينة أسيوط الجديدة بحضور بعض التنفيذيين بالجهاز، لمناقشة وحل بعض المشكلات بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة إلى أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة مشكلة زيادة عدد الكلاب الضالة بالشوارع وسيتم التنسيق مع الطب البيطرى والصحة لبحث حل تلك المشكلة بطريقة آمنة.

وأضاف أنه تم التصريح بصيانة ورصف وإنارة بعض الشوارع الفرعية وتوفير صناديق قمامة بالمناطق التي لا يوجد بها وتقديم خطة لتوصيل الغاز الطبيعى لهيئه المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى بعض المقترحات الإيجابية من سكان المدينة لتطوير وتنمية المدينة وجعلها جاذبة من ضمنها إنشاء مصنع غزل ونسيج يخدم شباب المدينة.

وطالب الأهالي بوضع كاميرات مراقبة في الشوارع وأيضا تسهيل إجراءات دفع فواتير المياه.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...