الجمعة، 4 مايو 2018

بالصور مصرع تاجر مخدرات وضبط آخر في تبادل لإطلاق النيران مع قوات حملة أمنية بمركز القوصية بأسيوط



شنت أجهزة الأمن بأسيوط حملة أمنية مُكبرة  بالتنسيق مع الأمن العام إستهدفت دائرة مركز شرطة القوصية ونجحت الحملة فى ضبط أحد الأشخاص بحوزته 43 طربة من مخدر الحشيش  و5450 قرص مخدر، ومصرع مسجل خطر خلال تبادل إطلاق النيران بحيازته قطعتين سلاح نارى وكمية من مخدر الحشيش.



فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مُكبرة بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى استهدفت ضبط الشقى الخطر "ياسر .ا.ن" سن 35 عاما عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، سبق إتهامه فى 5 قضايا "قتل ، بلطجة، ضرب" – وقيامه بمحاولة الهروب من مسكنه للزراعات المتاخمة وإطلاقه الأعيرة النارية تجاة القوات التى دعاها إلى مبادلته  إطلاق النيران للسيطرة على  الموقف مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية، 40 طلقة من ذات العيار ، خزينة لذات السلاح، طبنجة عيار 9 مم ، و9طلقات من ذات العيار، خزينة و كمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام.



كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط المدعو حسين.خ.ف سن 48 عامل ، ومقيم بقرية بنى قرة بدائرة مركز شرطة القوصية ، وضبط بحوزته      (43) طربة من مخدر الحشيش وزنت (1,750) كيلو جرام و (3250) قرص لعقار التامول المخدر و (2200) قرص لعقار الترامادول المخدر وفرد روسى محلى الصنع ، (5) طلقات من ذات العيار.

بمواجهة المتهم المذكور إعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . 

دينا الحسينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...