الثلاثاء، 10 يوليو 2018

رئيس جامعة أسيوط يعين تيسير حسن عميدةً للحاسبات والمعلومات


أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط قراراً بتكليف الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد سليمان الأستاذة بقسم نظم المعلومات ووكيلة كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة للقيام بعمل عميدة الكلية وذلك إعتباراص من تاريخ صدور القرار.
هذا ومن الجدير بالذكر أن عميدة الحاسبات والمعلومات الجديدة حاصلة على بكالوريوس فى علوم الحاسب من جامعة مارى ماونت بولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1990 ثم ماجستير فى الحوسبة العلمية من كلية العلوم بجامعة القاهرة عام 1996ثم دكتوراة فى نظم المعلومات من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس فى 2004 والتى عينت مدرس بها فى نفس العام ثم تم تعيينها استاذاً مساعداً بقسم نظم المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة أسيوط فى عام 2009.
وفى خلال تلك الأعوام تقلدت عدداً من المناصب الإدارية داخل الكلية يعد أهمها رئاستها لقسم نظم المعلومات ثم شغلها لمنصب وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث منذ شهر فبراير 2015 كما قامت بالإشراف على نحو 5 رسائل ماجستير ودكتوراة فى هذا المجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...