الأحد، 2 سبتمبر 2018

صحافة المواطن ’’ عمارة الاوقاف .. شخلل علشان تركب الأسانسير ’’ بالصور "ادفع جنيه للفرد عشان تركب الأسانسير وتطلع للدكتور ".. أصحاب عقارات يقطعون تذاكر للمرضى وذويهم بعمارة الاوقاف بأسيوط


حاليا ف اسيوط كشف بسيط لواحد صاحبي عند دكتور مشهور ف عمارة الاوقاف رقم واحد .
العمارة فيها حوالي 200 دكتور ومستشفي تخصصي ومعمل تحاليل ومساكن .
واحد أمن واقف ع الاسانسير بيقطع التذكرة بجنيه اللي هيركب .
والله قطعت تذكرة عشان اخليكم تشوفو المرار وما ركبته الواكل صحابو… حسبنا الله ونعم وكيل الناس خلاص الفلوس هجنها ايه ده .

جمعه رحيل
-------------------------------------------------
اشتكى عدد من المواطنين المترددين على مدينة أسيوط من المحافظات المختلفة، مما فعله أحد أصحاب العقارات بالمدينة، بعد طباعته كمية من التذاكر لقطعها للمواطنين الراغبين في ركوب الأسانسير الخاص بالعقار، من أجل الوصول إلى عيادات الأطباء.

وقال جمعة رحيل، أحد المواطنين: "جئت من محافظة قنا، بصحبة أحد أقاربي، للذهاب للكشف عند احد الأطباء بمدينة أسيوط، الا أنني فوجئت بتجمهر أمام الاسانسير، حتى وجدت أحد أفراد الأمن الإداري، يقطع تذاكر للمواطنين والمرضى قيمتها جنيهًا لمن يريد ركوب الأسانسير".

وتابع: قمت بوقفة على ما يحدث ومعي بعض الأشخاص على ذلك الفعل، الأمر الذي أنكره أفراد الأمن الإداري، مشيرًا إلى أن الطبيب في الطابق السادس، مما يجعل هناك صعوبة في الصعود برفقتي المريض على درجات السلم.

وأكد أن الأسانسير حمولته قرابة 5 أفراد، إلا أن الأفراد يحملونه فوق قدرته أكثر من ذلك بكثير رغبة منهم في الحصول على الأموال، بتلك الطريق الجديدة التي يستغل فيها أصحاب العقار المرضى وذويهم.

بسام عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...