الأحد، 23 سبتمبر 2018

بالصور المصريين الاحرار بأسيوط . . يطلق حملة نظافة بمحيط المدارس وتوزيع الورود على الطلاب وأولياء الأمور



















قام حزب المصريين الأحرار بأسيوط برئاسة النائب جمال عباس عضو مجلس النواب وأمي الحزب بالمحافظة بمشاركة هيئة مكتب الحزب بالمحافظة بحملة نظافة بمحيط بعض المدارس ودهان البلدورات بشارع الهلالي احتفاء ببدء العام الدراسي.
وقام الأعضاء بتنظيف محيط عدد من المدارس واعادة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية خاصة شارع الهلالي وقام شباب الحزب بتوزيع الورود على اولياء الامور والطلاب ابتهاجا وفرحا ببدء الدراسة.

فيما تفقد الدكتور محمد حلمي رئيس حي شرق أعمال الدهانات والنظافة ؛وأشاد بمبادرة الحزب ومساهمته في معاونة الجهاز التنفيذي بالمحافظة متمنيا وجود العديد من تلك المبادرات من كافة الاحزب والمجتمع المدني لتكون اسيوط الاكثر جمالا فى عهد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط.

ومن جانبة قال النائب جمال عباس، إن مبادرة " مدارس اسيوط نظيفة " التي اطلقها الحزب ستجوب القرى والنجوع وذلك إيمانا من الحزب بالدور المجتمعي المنوط للاحزاب في خدمة الواقع التعليمي بما يليق بمحافظة أسيوط ومواكبة لمجهودات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط التي تهدف تحسين صورة المدارس من نظافة وتجميل لتحسين الصورة الذهنية للطلاب وغرس روح الإنتماء بين الطلاب.

مشيرا إلى أن المبادرة شارك فيها قيادات وشباب وفتيات الحزب لكسر حاجز الخجل لدى الشباب في المشاركة في تجميل محافظتهم من خلال عمل ميداني بعيدا عن الشعارات ليكونوا اكثر اندماجا وعطاء لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

وأعرب النائب جمال عباس أمين الحزب بأسيوط خلال فعاليات الحزب عن شكره لمفجر طاقات الشعب المصري الزعيم عبد الفتاح السيسي الذي قضى على الخونه الذين أرادوا كسر شعبنا ورد كيدهم في نحرهم؛ متابعا:" لولاه ما كان لنا هذا التواجد الفاعل".

ووجه أمين أسيوط وهيئة مكتب الحزب الشكر للدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار على دعمه المستمر للحزب وكافة الامانات بالمحافظات.

عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...