الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

بالصور والد تلميذ بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بأسيوط: الإهمال كاد يفقد نجلي عينه وأطالب بالتحقيق ومعاقبة المقصرين





أصيب أحد تلاميذ مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالوليدية في أسيوط بجرح غائر في عينه كاد أن يفقده البصر عقب قيام أحد زملائه بضربه في عينه اليسرى مما أدى لحدوث مضاعفات وجرح نافذ.

وقال والد الطفل أحمد محمود حمدى ثابت بالصف الثانى الابتدائي: "فوجئت في تمام الرابعة عصرا باتصال هاتفى من مدير مدرسة نجلى يؤكد نقله لمستشفى الرمد لتلقى العلاج عقب إصابته بجرح في عينه، وعلى الفور ذهبت للمستشفى وفوجئت بقيام الطبيب بالمستشفى بعمل اللازم وصرح لى أن نجلى مصاب بجرح نافذ فوق الجفن الأيسر وممتد للأسفل وطالبته بتقرير طبى بحالته للتقدم للشكوى".

وأضاف والد الطفل أن الإهمال والتسيب في المدرسة سبب ما حدث لنجله، وكاد بسببه أن يفقد بصره خاصة أن الواقعة حدثت أثناء حصة الحساب.

وطالب والد الطفل محافظ أسيوط ومسئولي مديرية التربية والتعليم بفتح تحقيق عاجل فيما حدث لنجله بسبب الإهمال ومعاقبة المقصرين.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...