السبت، 6 أكتوبر 2018

بالصور المصريين الأحرار يحتفل بنصر أكتوبر في شوارع أسيوط











على أنغام «تسلم الأيادي» و«احلف بسماها وبترابها» نظم حزب المصريين الأحرار بأسيوط مسيرة  بالسيارات حاملة الأعلام تتقدمهم سيارة محملة بمكبرات صوتيه تطلق الأغاني الوطنية حيث جابت شوارع المحافظة احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة برعاية النائب جمال عباس عضو مجلس النواب  والأمين العام للحزب.

بدأت المسيرة من مقر حزب المصريين الأحرار بشارع محمود رشوان مرورا بشارع الكورنيش والمحافظة ومديرية الأمن والهلالي والنميس والشهر العقاري والخدمة الاجتماعية والجمهورية وميدان المنفذ والمحطة واستقرت الجولة عند ميدان المنفذ الذي شهد انطلاق ثورة 30 يونيه ضد الجماعة الإرهابية.
حيث يحتفل الشباب بوضع شاشة عرض تعرض الأغاني الوطنية ولقطات لحرب أكتوبر وقاموا بتوزيع الأعلام والحلوى على المواطنين الذين شاركوا أعضاء الحزب الاحتفال ورقصوا على أغنية تسلم الأيادي وغيرها من الأغاني الوطنية.

وقال «عباس» أن الجولة بدأت من مقر الحزب بشارع محمود رشوان وجابت معظم شوارع المحافظة تتقدمهم سيارة عليها مكبرات صوت وأغاني وطنية وانتهت  بميدان المنفذ، مؤكدا أن شعب أسيوط وحزب المصريين الأحرار لن ينسى تضحيات أبناء القوات المسلحة الباسلة بقيادة الزعيم الشهيد محمد أنور السادات التي حطمت خط بارليف وقهرت جيش إسرائيل المتغطرس  الذي كان يقال عنه أنه لا يقهر.
وأشار إلى أن تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة مازالت متواصلة ضد قوى الإرهاب الغاشم تحت قيادة الرئيس السيسي وها هي يد تبني وأخرى تحمل السلاح لبناء مصر الحديثة متقدما بتهنئة الرئيس السيسي والقوات المسلحة الباسلة في هذه الذكرى العطرة لانتصارات أكتوبر العزيزة.

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...