الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

بالصور محافظ أسيوط ورئيس أركان قوات الدفاع الشعبي يكرمان أسهر شهداء القوات المسلحة














كرم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط واللواء أركان حرب أيمن دياب رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري عددًا من أسر شهداء القوات المسلحة بمنحهم هدايا تذكارية تقديرًا وتكريمًا لما قدمه أبناؤهم وذويهم من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن .. وذلك بحضور اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط والعميد أركان حرب محب حبشي ممثلًا عن المنطقة الجنوبية العسكرية والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة.
حيث تم تكريم أسرة الشهيد الرائد محمد صلاح محمد وأسرة الشهيد نقيب إسلام على أحمد وأسرة الشهيد جندي مقاتل ياسر رجب كامل وأسرة الشهيد جندي مقاتل إبراهيم عبد اللطيف.
ووجه رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي تحية تقدير وإجلال لأرواح شهداء الوطن مؤكدًا لأسر الشهداء أن الوطن لن ينسى لأبنائهم تضحياتهم فهم الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على وحدة أراضيه وحفظ أمن واستقرار الوطن من تسول له نفسه العبث بأمنه أو المساس بمقدراته.
وقال محافظ أسيوط أننا لن ننسى شهداءنا لأنهم ضربوا المثل في التضحية وسيخلدهم التاريخ وسنظل نكرمهم ونحتفل ببطولاتهم ليكونوا المثل والقدوة موضحا أن محافظة أسيوط تبذل كل جهد ممكن لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانًا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن الوطن.
وأعرب اللواء جمال نور الدين عن اعتزازه وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في بناء الوطن والمواطن بجانب دورها الوطني في حفظ أمن واستقرار الوطن وحماية أراضيه ومجهوداتها البارزة مشيرا إلى مشروع التدريب المشترك صقر 37 الذي تدعمه قوات الدفاع الشعبي والعسكري والذي يهدف إلى مساندة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في الاستعداد لمجابهة الأزمات والطوارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...