الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

بالصور مباحث أول أسيوط تضبط خادمة وزوجها سرقا 5 آلاف جنيه استرلينى من شقة طبيبة


نجحت جهود ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط، بقيادة الرائد محمد عطية، رئيس المباحث، والضباط على جلال وكريم الجاحر، معاونيه، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة 6 آلاف دولار أمريكي وإسترليني و7500 جنيه مصري من شقة طبيبة والذي تبين ورائها الخادمة وزوجها.

تعود أحداث الواقعة لتلقي قسم أول أسيوط بلاغا من "إيمان. م- طبيبة" يفيد بسرقة مبلغ مالي من شقتها عبارة عن 5 آلاف إسترليني و١٠٠٠ دولار أمريكي و7500 جنيه مصري، دون معرفة من وراء الواقعة.

وتمكنت تحريات وحدة المباحث من التواصل إلى مرتكبي الواقعة "أ- ث"، والتي تعمل بأعمال النظافة بشقة المجني عليها وقيامها بسرقة تلك المبالغ وإعطائها لزوجها، والذي كان على علم بقيام زوجته بسرقة تلك المبالغ وقام بتبديل تلك المبالغ الأجنبية بالعملة المحلية المصرية ومن ثم قام بشراء سيارة من أحد المعارض ودفع ثمنها من متحصلات السرقة.

 وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة تم ضبط وإحضار المتهمين والسيارة من متحصلات السرقة والعرض على النيابة.

حسن فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...