الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

بالصور مواطن يشكو من حذف 6 أفراد من بطاقته التموينية بأسيوط .. والتموين .. عودة الأفراد المحذوفين بالخطأ من البطاقات خلال 10 أيام فور تصحيح البيانات وتناشد المواطنين بسرعة التقدم بالتظلمات لمكاتب التموين في حالة وجود نقص عدد الأفراد المسجلين في البطاقة


أرسل القارئ عبدالفتاح محمد أبو زيد من أهالى قرية العتمانية مركز البداري فى محافظة أسيوط شكوى من من حذف 6 أفراد من بطاقته التموينية.


وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أنا معايا بطاقة تموينية سبع أفراد والنهاردة أنا بجيب الخبز بقت بفرد واحد وبرضه وأنا بجيب السلع التموينية بقت فرد واحد"، مناشدا المسئولين بالعمل على إعادة الأفراد المحذوفين وإعادة صرف مقرراتهم التموينية.



أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم عودة الأفراد المحذوفين بالخطأ من بطاقات التموين، فور تصحيح البيانات الخاصة بهم بالبطاقة خلال 10 أيام.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، الأحد، إن عملية تنقية البطاقات مستمرة، موضحًا أنه سيتم حذف المتوفي والمسافر والمكررين، بالتسيق مع الجهات المعينة.

وناشد متحدث الوزارة، المواطنين بسرعة التقدم بالتظلمات لمكاتب التموين في حالة وجود نقص عدد الأفراد المسجلين في البطاقة، معلن توفر استمارات التظلم بجميع المكاتب التموينية المختلفة لتلقي جميع تظلمات المواطنين.

عايدة رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...