الخميس، 27 ديسمبر 2018

نائب اسيوط يعلن عودة كنترول الثانوية العامة لمحافظة أسيوط


قال النائب محمد حمدي الدسوقي وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن لجنة الاقتراحات والشكاوى، وافقت في اجتماعها اليوم، برئاسة النائب همام العادلي، على الاقتراح الذي تقدم به، بناء على رغبة مئات العاملين بالتربية والتعليم بشأن عودة كنترول الثانوية العامة الخاصة بمحافظتي أسيوط وسوهاج إلى محافظة أسيوط مرة أخرى.
وأضاف أن ذلك جاء عقب موافقة ممثل وزارة التربية والتعليم وأعضاء اللجنة، مشيرا إلى أن نقل الكنترول إلى محافظة قنا تسبب في معاناة كبيرة للطلاب والعاملين الذين فقدوا مصدرا للرزق لعملهم فيه عدة شهور للتحضير لامتحانات الثانوية العامة وإعلان النتائج بمقابل مادي يساعدهم في تحسين أحوال المعيشة.
وكان نواب محافظة قنا، طالبوا العام الماضي بنقل كنترول الثانوية العامة الخاص بمحافظات قنا وأسيوط، إلى محافظة قنا وبالفعل تمت الموافقة.
وشهد نقل الكنترول تقدم العديد من أولياء الامور لطلاب الثانوية العامة بشكاوى للمديرية ووزارة التربية والتعليم، بسبب ما أسموه جملة أخطاء وقعت في كنترول قنا، نظرا لحداثة العاملين فيه بأعمال الكنترولات ما آثار غضبهم وغضب الطلاب.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...