السبت، 8 ديسمبر 2018

بالصور “هنجملها” ابداع طلاب الإعلام بجامعة أسيوط فى مشروع تخرجهم





أبدع الطلاب في اختيار افكار جديده لمشاريع تخرجهم ،ولكن اختيار فريق “green team “لمشروعهم كان الاوله من نوعه على مستوي المحافظه ، مجموعه من طلاب قسم الاعلام بجامعه اسيوط يبدعون في تجميل شوارع محافظتهم تحت شعار “هنجملها “، لتكن هذه فكره مشروعهم

قالت اميره احمد قائد الفريق ل”الوكاله نيوز ” أنهم اختاروا أن يكون مشروع تخرجهم تجميل مدينتهم.

فاطلقوا حملتهم لتجول شوارع اسيوط ومراكزها بهدف التوعية البيئية وحرص على عدم القاء القمامة وزياده المساحات الخضراء وزراعه اسطح المنزل , وذلك بمساعده طلاب كلية فنون جميله.



كما اضافت اميره بأن الحمله عباره فريق يطلقون عليه ” green team “والذي يتكون من مجموعه من الطلاب (اميره احمد _ ابتسام غزالي _ ايه حسين _ ايه محمد_ تسنيم ناصر – زينب هليود- سلمى سيد- عمرو ثابت – ايمان عبد القادر_صديق عيسي – ضياء الدين-رانيا عبير).
واكدت على حرص الحمله على انطلاق المبادرتهم من الجامعة باعتبارها نقطه بدأيه لمشروعهم فقاموا بتجميل حوائط وجدران وسلالم الجامعة .

اوضحت قائد الفريق بأن الحمله وجدت الكثير من الترحيب من قبل رئيس الكلية الدكتور ناصر هاشم واعضاء هيئه التدريس بجامعة، باعتبارها فكره جديده ومفيده.
واكدت اميره على اتساعه مبادرة “هنجملها”حتى وصلت الى شوارع المحافظة، وكانت نقطة البدايه طريقهم من ميدان ام البطل الى شوارع مختلفة في المحافظة لم يقتصر الامر فقط على المحافظة بل بدا الفريق بنزول الى مراكز المحافظة لتوعيه المواطنين بضرورة المحافظة على شوارع واهميه زراعه اسطح المنازل .
واشارت اميره وسرعه تفاعل المسؤلين الى مبادرتهم وتقديم الدعم لهم جاء ذلك من قبل مركز شؤون البيئة. بالإضافة الى شركه “jotun” للدهانات التى توفر لهم المواد الازمه لعمليه التجميل.

وفي النهايه اضافت اميره بانها وفريقها يطمحوا بسرعه انتشار مبادرتهم لتصل لجميع مراكز وقري المحافظة.

هند يحيى ابوسيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...