الجمعة، 4 يناير 2019

البقاء لله .. مقتل سيدة على يد زوجها بمساكن درنكة باسيوط بسبب خلافات أسرية .. شاب يقتل ابن خالته أثناء سيرهما بالموتوسيكل بسبب خلافات مالية في مركز ساحل سليم بأسيوط .. مواطن يقتل جاره بمركز البدارى باسيوط بسبب الشك


 لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط.
الموقع مساكن درنكه (مساكن شويبس) عماره رقم ٤
 تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة

أسيوط، يفيد بتلقيه بلاغًا بمصرع "سوزان. م. ع" - 30 سنة - ربة منزل، من مركز أبنوب على يد زوجها "خالد. ف. ع" - 28 سنة - من قرية درنكة، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما.

 تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
-----------------------------------------

أدلى المتهم بقتل جاره، بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته في أسيوط، باعترافات تفصيلية، وفقًا لمحضر قسم شرطة البداري في مديرية أمن أسيوط.

وقال المتهم، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام، "جاري كان على علاقة بزوجتي من فترة وأنا كنت متابع الموضوع دا، وقولت لازم أتخلص منه عشان الفضيحة"، مضيفًا، "أنا عشان اتخلص منه اتصلت بالمجني عليه وطلبت منه إنه يقابلني في أرض زراعية جنب المصرف، وهو حضر من هنا وفورًا ضربته بالشاكوش على دماغه وتأكدت إنه مات وخدت المحمول بتاعه وهربت".

بداية الواقعة بورود بلاغ لمركز شرطة البدارى في مديرية أمن أسيوط، من الأهالي بالعثور على جثة "تامر. م"، 30 عام، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم في المركز، بقطعة أرض زراعية بجوار مصرف بذات الناحية، وإصابته بكسر بعظام الجمجمة.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي ، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عمران. أ"، 28 عام، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته "هدير. م"، فعقد العزم على التخلص منه، واتصل به هاتفيًا وطلب منه الحضور لمكان الواقعة، وعقب حضوره عاجلة بالاعتداء عليه بالضرب على رأسه بـ"شاكوش"، حتى أودى بحياته، واستولى منه على هاتفه المحمول وهرب، وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المحمول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. 
------------------------------------------

كشفت أجهزة البحث الجنائي بأسيوط، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص وبها طلق ناري بالرأس بأسيوط، وضبطت مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه نجل خالة المجني عليه، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات على مبلغ مالي.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، يفيد العثور على جثة "حسين.م"، 34سنة، سبق اتهامه في 14 قضية مخدرات، وسرقة، وتبديد، وذلك بناحية كوبري الخور بجزيرة اللوقا وبها إصابة بطلق ناري بالرأس وبجواره دراجته النارية "بدون لوحات"، وهاتفه المحمول. 

أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة نجل خالة المجني عليه "مصطفى.ز"، 21 سنة، تم ضبطه.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة وقرر أنه كان يستقل الدراجة النارية صحبة المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على مبلغ مالي تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح ناري كان بحوزته فرد محلي، محدثاً إصابته التي أودت بحياته وعقب ذلك قام بالاستيلاء على سلاح ناري طبنجة كانت بحوزة المجني عليه وفر هارباً.

أرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، والطبنجة المستولي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فتحى سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...