الخميس، 21 فبراير 2019

زوجة تقيم دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة باسيوط بسبب إهانتها وتهديده بالزواج من أخرى


بعد زواج دام 8 سنوات تقدمت "رشا" البالغة من العمر 29 سنة موظفة، بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمحافظة أسيوط ضد زوجها "محمود" البالغ من العمر 35 عامًا، بسبب تعمده إهانتها وتهديده الدائم لها بالزواج من أخرى، فقررت خلعه.

وذكرت "رشا" في دعواها أن القصة تعود إلى 10 سنوات مضت، قائلة: "عندما تقدم محمود لخطبتي وبعد عامين تم الزفاف وقبل مضي عام على الزواج رزقنا الله بطفلنا الأول وبعدها بعامين رزقنا بالثاني واستمر الزواج لمدة خمسة سنوات بدون أي مشكلات وقبل ثلاثة سنوات من الآن بدأت المشكلات والخلافات الزوجية تدخل حياتنا الزوجية".

وتابعت: "بدأت التغييرات تظهر على زوجي فيفتعل الخلافات بيننا وفي كل مرة كان يهددني إنه هيتجوز تاني فأروح لمنزل والدي ويتدخل الأهل وأعود مرة أخرى ولكن الحال يعود لما كان عليه وازدادت الخلافات بيننا حتى صارت الحياة لا تطاق".

توجهت "رشا"  لمحكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع حملت رقم رقم 605 لسنة 2018، تطالب بالخلع من زوجها الذي يهددها بالزواج عليها من سيدة ثانية، مبررة ذلك قائلة: "أعصابي تعبت فقررت أخلعه".

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...