الخميس، 7 مارس 2019

البقاء لله .. مقتل طفل مصرى بدولة الكويت على يد صديقه بسبب لعبه ببجي .. الطفل القاتل من اسيوط

                              المجنى عليه

أثارت جريمة قتل طفل مصري على يد صديقه في الكويت الكثير من الغضب، وشهدت الجريمة تطورات خطيرة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن القتيل والضحية صديقان، وأن سبب الخلاف بدأ في لعبة "PUBG" ثم تطورت الأمور بينهما وتحولت إلى مشاجرة من لعبة العالم الافتراضي إلى أرض الواقع، كما اعترف الجاني بأن المجني عليه كان يعايره بأمه السيلانية.
صفحة_القوصية_بلدى
وروى مصدر أمني لمراسل " القوصية بلدى"، تفاصيل الواقعة المأساوية، قائلا إن "عمليات وزارة الداخلية الكويتية تلقت، مساء أول من أمس، بلاغاً عن وجود طفل مصاب بطعنة في أحد شوارع منطقة خيطان، فانطلق رجال الأمن ورجال الطوارئ الطبية إلى المكان، حيث وجدوا المصاب لفظ أنفاسه نتيجة تعرضه لطعنة اخترقت عضلة القلب مباشرة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، لإحالة الجثة إلى الطب الشرعي، بينما شرع عناصر المباحث في إجراء التحريات".
صفحة_القوصية_بلدى
وأضاف المصدر، أن "شهود عيان ذكروا أن الواقعة بدأت بتبادل ضرب بين الطفلين، فتوجه أحدهما إلى بقالة قريبة من مكان سكنه، واشترى سكيناً ثم هرول راكضاً إلى مكان الضحية وبادره بطعنة نافذة في قلبه أردته قتيلاً في لحظتها، ثم فرَ هارباً من المكان وتوارى عن الأنظار".
صفحة_القوصية_بلدى
وأشار المصدر، إلى أن "رجال المباحث الجنائية باشروا عملية البحث عن القاتل، وتمكنوا من العثور عليه في مسكن ذويه القريب من مكان الحادثة، وتم ضبطه وأحيل إلى مخفر المنطقة، ومن ثم أحيل إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث، حتى يتم عرضه على النيابة على ذمة قضية قتل جار والتحقيق في ملابساتها"، موضحا أن "التحقيقات الأولية دلت على أن القتيل والضحية صديقان، وأن سبب الخلاف بدأ في لعبة (PUBG) ثم تطورت الأمور بينهما وتحولت إلى مشاجرة من لعبة العالم الافتراضي إلى أرض الواقع، كما اعترف الجاني بأن المجني عليه كان يعايره بأمه السيريﻻنكية".
الجدير بالذكر ان الطفل القاتل من محافظة اسيوط مدينة القوصية ، والقتيل من محافظة سوهاج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...