الثلاثاء، 29 مارس 2011

القبض على 5 مجرمين بتهمة البلطجة وترويع المواطنين بمركز ديروط في أسيوط


ألقت المباحث الجنائية بمركز ديروط برئاسة المقدم الحسيني إبراهيم، وبإشراف اللواء إبراهيم صابر، مدير مباحث المديرية، القبض علي 5 أشخاص ارتكبوا جرائم البلطجة وترويع المواطنين.
جاء ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسيوط، وبناءً علي توجيهات اللواء أحمد جمال الدين، ومدير أمن أسيوط لضبط الخارجين عن القانون، وتقديمهم لمحاكمات عسكرية عاجلة.
وقد تم ضبط محمد عبد المطلب علي "24 سنة"، ومقيم بعزبة حنا بديروط، ومتهم في قضية حيازة سلاح ناري وأبيض، ومحمد فوزي عطية عبد الله "21 سنة" تباع ومقيم ببندر ديروط، والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح ومخدرات وضرب، وأشرف فتحي عبد الحكيم "42 سنة- عاطل" ومقيم بديروط الشريف، ومسجل خطر تحت رقم 42 فئة (ب) فرض سيطرة وسبق اتهامه في 11 قضية، وصابر عبد الحميد عبدالهادي "30 سنة- فلاح" ومقيم بقرية بانوب ظهر الجمل، وسبق اتهامه في 5 قضايا سرقة وتزوير، ومحمد كمال علي عبد الحافظ "39 سنة" ومقيم ببندر ديروط وسبق اتهامه في 3 قضايا ضرب.
تحررت محاضر للمتهمين، وجار العرض علي النيابة.

هناك تعليق واحد:

  1. أناأعلق علي اتهام أشرف فتحي عبدالحكيم حيث لم يكن موجودفي القريه في ذلك الوقت فهولم فقيرفالناس الاقوياء هم السبب في ذلك لانه ليس له سندفي عائلته

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...