الأربعاء، 30 مارس 2011

مصرع وإصابة 6 أشخاص في تبادل لإطلاق النار بين أهالي قريتين قريه فزاره التابعه لمركز القوصيه


لقي مساء اليوم الأربعاء شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون في تبادل إطلاق النار بين قريتين بأسيوط على خلفية خلافات بين طلاب المدرسة التجارية بقرية فزارة التابعة لمركز القوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت بلاغا يفيد بمصرع كل من حمادة محمد عبد الحفيظ (30 سنة) حلاق، ومحمود إبراهيم زهران، (23 سنة)، نقاش، وكلاهما مقيمان بقرية فزارة، وإصابة 4 آخرين هم مصطفي عبد العال عمر درويش، (18 سنة) طالب، وعمر محمد نادي أحمد (22 سنة) حاصل على دبلوم، وكليهما مقيم بقرية فزارة، وابتسام رجب شفيق (22 سنة) حاصلة على دبلوم، من ديروط، ومحمد عبد الرسول نظيف (18 سنة) طالب ومقيم بقرية القصير، في مشاجرة بين أهالي قريتي فزارة والقصير بمركز القوصية، على خلفية مشاجرات وخلافات نشبت بين طلاب مدرسة التجارة بين القريتن، أدت إلى تطور الأمر، وتدخل أهالي القريتين، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، الأمر الذي أدى إلى تدخل الجيش بمدرعاته من أجل احتواء الموقف، والسيطرة على الأمور بين الأهالي.
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، والمصابين إلى مستشفيي الجامعة والقوصية، تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...