الأربعاء، 30 مارس 2011

صراع مبكر فى انتخابات الشعب ببندر أسيوط ومنافسه شرسه بين سمير خشبه والصحفى






بدء مبكرا صراع ساخن ببندر أسيوط، فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، والتى يتوقع لها أن تكون من أشرس الانتخابات فى تاريخ الدائرة.

حيث يكون الصدام على مقعد الفئات بين النائب السابق محمد الصحفى والذى كان على قائمة الحزب الوطنى، ولكن انتماءه للوطنى لم يمنعه أن يكون أحد نواب المعارضة تحت قبة البرلمان وكان من أول المطالبين بإقالة حكومة نظيف فى طلب إحاطة عام 2005، ولهذه الأسباب لم تتأثر شعبية الصحفى كثيراً بالسقوط المدوى والمشين للحزب الوطنى، ويدخل المنافسة معه بقوة المحامى سمير خشبة العضو البارز فى جماعة الإخوان المسلمين والذى كان له دوراً فعالاً فى الثورة بأسيوط، ويتمتع بشعبية كبيرة تجعله قريباً من حسم المنافسة لصالحه، وينافسهما الصحفى أحمد أبو حشى صاحب العلاقات الوطيدة بأبناء بندر أسيوط والذى يراهن على علاقاته فى تلك الانتخابات ويتوقع الجميع أن يُحدث مفاجأة.

وعلى مقعد العمال، احتفظ أحمد حمدى دسوقى النائب السابق عن الوطنى بشعبيته نظراً لما يكنه له أبناء الدائرة من حب واحترام، فى حين أعلن أحمد سعد زغلول المصور بأخبار اليوم، ونجل سعد زغلول سراج مدير مكتب أخبار اليوم "سابقاً" عن خوضه الانتخابات على نفس المقعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...