الجمعة، 25 مارس 2011

النعمانى يعلن عن تغيير المحافظين خلال ساعات؟؟ هل التغيير يشتمل على أسيوط

 
صرح محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية عن تعيين عددا من المحافظين الجدد خلال الساعات القليلة القادمة بعد ان اصبح منصب المحافظ خاليا فى بعض الاماكن واهمها اكتوبر والاسكندرية,حيث شهدت هذه المحافظات تقديم استقالة محافظيها بعد مطالب شعبية عقب ثورة 25 يناير .
 
كما ان بقية المحفظات ستشهد حركة تغييرات كبيرة خاصة فى ظل قيام رؤساء المجالس المحلية ونواب المحافظين يقومون باعمال المحافظين فى محافظتى أكتوبر والإسكندرية بعد إقالتهما، وأنه سيتم تعيين محافظين جددا، بالإضافة إلى تغيير عدد آخر من المحافظين بعد التنسيق مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
 
 
واعترف النعمانى فى تصريحاته لموقع العربية بوجود فساد فى أجهزة وزارته، وقال إن فساد الدوائر المحلية خلال السنوات الماضية أهدر على الدولة ملايين الجنيهات.
 
 
واكد ان وزارته ستعمل خلال الأيام المقبلة على وضع هياكل إدارية وتنفيذية لإعادة تنظيم العمل فى أجهزة الدوائر المحلية على مستوى مصر.
 
 
وأشار إلى أن الوزارة تسعى لزيادة أموال صندوق الدوائر المحلية لتوصيل قروض الصندوق إلى جميع مدن وقرى مصر، مضيفاً أن أموال هذا الصندوق ستتجه إلى تنمية المشروعات الصغيرة فى القرى البسيطة وتوفير فرص العمل للشباب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...