الأحد، 27 مارس 2011

أسيوط تطفئ أنوارها لمدة ساعة لمواجهة الاحتباس الحراري


تطفئ محافظة أسيوط أنوارها لمدة ساعة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءاً وحتى الساعة التاسعة والنصف وذلك في إطار التضامن مع يوم الأرض العالمي لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري بإطفاء الأنوار في المساكن والمباني والمنشآت العامة والخاصة.
وأصدر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط تعليماته بإطفاء الأنوار لمدة ساعة في الشوارع الرئيسية والمباني العامة التابعة للمحافظة كمباني الخدمات والإدارات التعليمية ومباني الأحياء والمراكز عدا غرف العمليات والمستشفيات ومحطات المياه والمرافق الأساسية بالمحافظة والطريق الدائري وكوبري أسيوط الجديد.
ودعا المواطنين إلى تخفيض الإضاءة بمنازلهم وتقليلها مشاركة في هذا الحدث الذي يهدف بجانب توفير الطاقة واقتصاد النفقات وتقليل غازات الاحتباس الحراري إلى تدريب المواطنين على المشاركة في المسئولية للتصدي للمشاكل ومشاركة شعوب العالم في مشكلة تهم كل إنسان في كل مكان وهي مشكلة التغير المناخي.
وأشار إلى أن المشاركة في الحملة يستهدف توعية المواطنين وحثهم على الحفاظ على البيئة والتعامل بايجابية مع ظاهرة تهدد حياة سكان الكرة الأرضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...