الخميس، 7 أبريل 2011

ارتفاع عدد أعضاء حزب الجبهة فى أسيوط إلى 200 عضو



قال اللواء حمدي البطران، أمين حزب الجبهة الديمقراطية بأسيوط، إن عدد أعضاء الحزب أصبح 200 عضو في أسيوط، بعدما كان عدد أعضائه لايتجاوز الـ 10 أعضاء وذلك بعد ثورة 25 يناير.
أضاف البطران، أن هناك إستيراتيجية داخل الحزب لتوسع قاعدة العضوية، لضم مزيد من الأعضاء إليه.. مشيرًا إلى أن الحزب يعقد كل أسبوع ندوة داخل مقره بمدينة أسيوط من أجل التوعية السياسية، ونشر مبادئ الحزب بين المواطنين.
أوضح أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب لم يحسم أمره حتى الآن بأسيوط من عملية الترشح في الانتخابات، منوهًا بأن موقفهم من الاستفتاء كان بالرفض، والمطالبة بدستور جديد للبلاد.
أكد أن أهم القضايا التي يهتم بها الحزب ويقوم بتدعيمها، هي عودة رجال الشرطة للشارع، لحماية الممتلكات العامة والخاصة، مضيفًا أنه يستحيل إجراء الانتخابات البرلمانية القادمة في ظل حالة الانفلات الأمني، مطالبًا أصحاب القنوات الفضائية بالنزول إلى الصعيد لرصد حالة الانفلات الأمني، خاصة لدى حدوث المشكلات بين المواطنين، حيث تجد انتشار الأسلحة بين أيدي الشباب والصبية.
أضاف حمدي البطران، أن الانتخابات القادمة سيكون عليها إقبال كبير في ظل حالة الانفراجة الديمقراطية التي تشهدها البلاد، ودخول مختلف القوى السياسية المعترك السياسي، فضلًا عن النظام القبلي في القرى والمدن، وهو ما يزيد حالة التشاحن والتهافت على مقاعد البرلمان في الصعيد.
طالب أمين حزب الجبهة الديمقراطية بأسيوط، الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بدراسة المطالب الفئوية في مختلف القطاعات، والتي كشفت عن أزمة المؤقتين الذين يتقاضون من 50 إلى 100 جنيه شهريًا، وهو ما أصاب ميزان العدالة الاجتماعية بالاختلال، كما طالب الحكومة بوضع حل حازم وسريع لمشكلة رغيف الخبز، والتي تُمتهن فيها كرامة المواطن المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...