السبت، 30 أبريل 2011

مظاهرة مليونية أمام السفارة الإسرائيلية الجمعة القادمة 6 مايو

اتفقت اللجنة التحضيرية للانتفاضة الفلسطينية الثالثة فى مصر على تنظيم مظاهرة مليونية أمام السفارة الإسرائيلية، الجمعة المقبلة يوم 6 مايو 2011، لوقف تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل، وفتح المعابر المصرية أمام الفلسطينيين بشكل دائم تحت سيادة مصرية كاملة.

كما تضم المطالب التى اتفقت عليها اللجنة خلال اجتماعها أمس الأول، الخميس، بناء على المبادرة التى أطلقتها جبهة "التحرير القومية لتوحيد الجهود الداعية للانتفاضة الثالثة"، فتح ملف الاحتلال الإسرائيلى لمدينة "أم الرشراش" المصرية التى أقامت عليها إسرائيل ميناء إيلات، مع اتخاذ كافة الإجراءات التى تمكن مصر من استردادها.


وشارك فى "الاجتماع التحضيرى الأول" ممثلون عن صفحات ومجموعات على الـ"فيس بوك" "أنا مصرى مع الانتفاضة والعد التنازلى للانتفاضة الفلسطينية ورابطة التحرير وفداك يا أقصى والجبهة الوطنية الشعبية للثورة وحركة الثوار الأحرار (ثورة مصر) وحملة إزالة العلم الإسرائيلى من على العمارة المصرى، وإعدام مبارك، واتحاد شعب مصر، والانتفاضة الفلسطينية الثالثة، والجبهة الشعبية، والمصريون من أجل الانتفاضة، مع الانتفاضة، وجبهة التحرير القومية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...