الجمعة، 15 أبريل 2011

مؤيدون ومعارضون لمحافظ أسيوط الجديد


صاحبت حركة تغيير المحافظين، ردود أفعال متباينة بأسيوط، حيث رحب عدد من أهالي المحافظة بقرار استبعاد اللواء نبيل العزبي، وتعيين اللواء إبراهيم حماد بدلًا منه، بينما أعرب عدد آخر من المواطنين عن حزنهم بسبب رحيل العزبي.
وقال الحاج عبد العال علي عبد العال، رئيس المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج، إنني كنت أتمنى بقاء اللواء نبيل العزبي فترة أطول وذلك لاستكمال باقي مشروعات التطوير والتنمية بمركز أبوتيج والتي امتدت في عهده إلي المدينة وقري الزرابي، وكانت سوف تمتد إلى باقي قرى المركز، وتطوير غرب السكة الحديد.
وأعرب صلاح محمد كامل، منسق الجمعية الوطنية للتغيير، عن سعادته بسبب تغيير المحافظ الحالي، لأنه محسوب على النظام القديم، كما أنه شارك في وجود احتقان بين الشعب الأسيوطي بسبب قراراته التعسفية التي اتخذها في فترات سابقة مثل فرضه رسوم جباية علي المحال والعقارات من أجل تطوير المدينة.
وأكد ممدوح مكرم، منسق حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، أنه من المؤيدين لتغيير المحافظ، لأن محافظ أسيوط كان امتدادا للنظام السابق، كما أنه لم يفعل شيئا للأماكن الفقيرة بالمحافظة، وقام بتشويه المنظر الجمالي للمحافظة من خلال قراره توحيد الألوان، وفرضه رسوما على أصحاب المحال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...