الجمعة، 15 أبريل 2011

"الوطنية للتغيير" بأسيوط تتبني مبادرة إزالة اسم مبارك وزوجته مثل مدينة مبارك واستاد مبارك ومدارس مبارك وغيرها من منشآت محافظة اسيوط



عقدت مساء اليوم الجمعية الوطنية للتغيير اجتماعًا تنظيميًا، أعلنت فيه عن مبادرة إزالة وتغيير أسماء جميع الأماكن التي تحمل اسم الرئيس السابق وزوجته بمحافظة أسيوط، كما ناقشت خطة التحرك خلال الفترة القادمة.
وقال صلاح محمد كامل، منسق عام الجميعة بأسيوط، إن الجمعية تقوم بمبادرة الآن لتغيير جميع الأماكن أو المنشآت التي تحمل اسم الرئيس المخلوع أو زوجته مثل مدينة مبارك واستاد مبارك ومدارس مبارك وسوزان وغيرها من المنشآت الأخري، فيما تم تخصيص رقم للجمعية بهدف التواصل ورغبة في ضم المزيد من شباب المحافظة للمشاركة في الجمعية.
أضاف كامل، أن الجمعية قامت بمناقشة دور الجمعية في الفترة القادمة، وتوافقت علي تكوين لجنة قانوينة بالجمعية بالتعاون مركز هشام مبارك الحقوقي لتبني قضايا الفساد، بالإضافة إلي إعداد كوادر قانونية في جميع مراكز المحافظة، تكون مهمتها تعريف الناس بأهم حقوقها وواجباتها تجاه الأفراد والمجتمع والوطن، كما ستقوم هذه اللجنة بتنظيم ورش وندوات حقوقية بالمراكز المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...