الجمعة، 15 أبريل 2011

إعلان تأسيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فى أسيوط وذلك من خلال مؤتمر جماهيري بمركز ساحل سليم.



أعلن هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي الحزب المصري الديمقراطي، عن بدء تأسيس الحزب، وذلك من خلال مؤتمر جماهيري بمركز ساحل سليم.
أكد عبد الحميد أنه تمت خلال المؤتمر مناقشة مبادئ الحزب، وأهدافه، وتم توقيع عشرات الاستمارات بالمؤتمر، مشيرا إلى أن أفكار الحزب تجد ترحيبا كبيرا بين المواطنين الذين يرغبون في المشاركة السياسية، التي حرموا منها طوال السنوات السابقة.. مؤكدا أن غالبية الحاضرين كانوا من الشباب، الأمر الذي يبشر بمستقبل كبير للحزب.
بينما قال الشيخ محمد على حسن رئيس لجنة الأوقاف والشئون الدينية المستقيل من المجلس المحلي بساحل سليم وأحد مؤسسي الحزب بأسيوط، إن الحزب سيشارك كل الأحزاب المدنية في نشر الفكر الديمقراطي الحقيقي بين المواطنين، وإن الحزب سيشارك في كل الانتخابات الرلمانية والمحلية القادمة.
وأكد جمال شوقي، أحد مؤسسي الحزب، أن الحزب سينظم مؤتمرا جماهيريا بقرية (الشهاينة) بمركز ساحل سليم غدا الجمعة لضم مزيد من الأعضاء الجدد للحزب، منوها بأن الحزب سيضم نخبة كبيرة من شباب ساحل سليم، وذلك لأنه مركز عريق ويضم اتجاهات سياسية عديدة وخاصة يسارية، ونحن بحاجة الآن لإنجاز مرحلة تحول ديمقراطي حقيقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...