الأربعاء، 27 أبريل 2011

لجنة التحقيق في واقعة الجمل تستأنف على حكم الإفراج عن مرتضى منصور، وجلسة جديدة الخميس

قدم المستشار سامي زين الدين استئنافا على القرار الصادر عن محكمة الجنايات بإخلاء سبيل مرتضى منصور، حيث تحددت على الفور جلسة الغد (الخميس) لنظره أمام دائرة مغايرة من دوائر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس.
وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي قد قررت في جلستها المنعقدة الاربعاء إخلاء سبيل المحامي مرتضى منصور عضو مجلس الشعب السابق على ذمة التحقيقات التي تجري معه في قضية اتهامه بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين السلميين والعزل بميدان التحرير فى 2 فبراير الماضى والتي اشتهرت إعلاميا بـ "موقعة الجمل".

وكان مرتضى منصور قد تقدم بتظلم أمام محكمة جنايات القاهرة على القرار الصادر من المستشارين محمود السبروت وسامي زين الدين المنتدبين من وزير العدل لمباشرة التحقيقات في شأن الاعتداءات بحق المتظاهرين، بحبسه احتياطيا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في ضوء الاتهامات التي نسباها إليه بالتحريض على قتل المتظاهرين بميدان التحرير وتنظيم جماعات للاعتداء عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...