السبت، 30 أبريل 2011

الاف من اهالى قرية ام القصور بمركز منفلوط بمحافظة اسيوط يستقبلون السيد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية بالطبل والمزمار ورقص الحصان

تجمع الآلاف من أهالى قرية أم القصور بمركز منفلوط، لاستقبال السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بالطبل البلدى والمزمار ورقص الحصان، بعدها قام السيد عمرو موسى، بافتتاح المجمع الإسلامى بقرية أم القصور، وهو عبارة عن مسجد ومجمع طبى.

توجه موسى بعد ذلك لزيارة كنيسة الشهيدين بأم القصور، وألقى كلمة بالمسجد والكنيسة، قال فيها أن الدور المصرى تراجع فى الثلاثين عاما الأخيرة، مما أدى إلى تراجع هيبة مصر الخارجية، وأوضح موسى أن الوضع الخارجى لمصر لن يعود إلا إذا تم إصلاح الوضع الداخلى، مؤكدا أن هذا ما سوف يفعله إذا ما تم انتخابه رئيسا لمصر لفترة واحدة فقط، وأكد موسى خلال كلمته أنه يريد أن يضع مصر على الطريق الصحيح، وأن مصر لن تعود أبداً إلى الوراء، وأن ثورة 25 يناير نجحت وستنجح.


ألقى أبناء القرية كلمة أكدوا فيها أن مصر لم تشهد فى تاريخها زعيما مثل جمال عبد الناصر، مطالبين موسى بالسير على نفس النهج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...