الأربعاء، 6 أبريل 2011

إغماءات وتهديد بالإنتحار بين طلاب جنوب الوادي



مازال طلاب جامعه جنوب الوادي مستمرون في اعتصامهم لحين رحيل رئيس الجامعة رافضين كل الوسائل التي من شانها إنهاء الاعتصام واكدواعلى تصميمهم بالرغم من حدوث بعض حالات الإغماء بين الطالبات المعتصمات وحدوث ازمه قلبيه بالأمس للطالب إسلام محمدالامير الطالب بكلية التجارة وقد حمله بعض زملائه إلى المستشفى وهو في حاله خطيرة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المعتصمين به بالجامعة والمياه وندره الطعام وقد هدد الطالب احمد محمد السمطى الانتحار حال عدم اقاله رئيس الجامعة.
 
وأكد الطالب بالدراسات العليا عبد الرحمن عبد الرحيم القرشي ان الجامعة بدأت الإعلان عن فصل الطلبة المعتصمين وهددتهم بالفصل.
 
من جانبه أكد بركات الضمرانى عضو المكتب الاقليمى للمركزالعربى الاوربى لحقوق الإنسان والقانون الدولى بصعيد مصرعن حق الطلاب المشروع فى التجمع السلمي وممارسه التعبيرعن رأيهم بالطرق السلمي المشروعة ومنها حق الاعتصام والتظاهر محملا الجهات المعنية مسؤليه ما يحدث للطلاب.
 
وحذر الضمرانى من المساس بأمن الطلاب الشخصي اثناء اعتصامهم وطالب بركات الضمراني بضرورة تدخل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستجابة الي مطالب الطلاب المعتصمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...