الاثنين، 25 أبريل 2011

جمال ادم سكرتير عام محافظة اسيوط ينجح فى احتواء ازمة اصحاب المخابز فى بنى قرة بمركزالقوصية باسيوط


نجح جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، فى احتواء أزمة أصحاب المخابز فى بنى قرة بأسيوط، وذلك بعد أن اجتمع معهم اليوم الاثنين لمعرفة أهم المشاكل التى تواجههم، وتم بالفعل فتح طريق أسيوط السريع بعد أن قام المئات من أقارب أصحاب المخابز بقرية بنى قرة التابعة لمركز القوصية بأسيوط بقطع الطريق السريع أسيوط / القاهرة.

وكان الأهالى قد قطعوا الطريق احتجاجا على تنفيذ قرار المحافظ اللواء إبراهيم حماد بإلغاء حصص الدقيق المقررة لمخابزهم، وإسنادها إلى مخابز مدينة القوصية، وتوزيعها من خلال الوحدات المحلية لقرية بنى قرة على أهالى القرية والعزب التابعة لها، على خلفية سبق قيامهم بقطع الطريق السريع أسيوط / القاهرة وخط السكة الحديد لمدة يومين على التوالى بسبب عدم حصولهم على الخبز من تلك المخابز وسب وشتم أصحاب المخابز لهم – حسب قول أهالى القرية والعزب – وبيع أصحاب المخابز للدقيق فى السوق السوداء، الأمر الذى دفع المحافظ الى إلغاء حصص الدقيق لهم وإسنادها الى مخابز بندر القوصية وتوزيعها من خلال الوحدات المحلية. و هدد أصحاب المخابز بالقيام بالاعتداء على السيارات المارة على الطريق إذا لم تعود الحصص المقررة لهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...