الأحد، 3 أبريل 2011

أسيوط آخر محافظة تسلم أوراقها وحلوان الأولى.. انتهاء تسليم أوراق إجابات الكادر لـ"التعليم" وبدء المراجعة غداً


انتهى  المركز القومى للامتحانات والأكاديمية المهنية للمعلمين  اليوم، الأحد، من تسلم أوراق إجابات امتحان كادر المعلم المساعد الذى انعقد أمس الأول، الجمعة، بمقار الجامعات الحكومية، وتقدَّم له نحو 75 ألف معلم ومعلمة، وأوضح مصدر مسئول بالوزارة أن أول محافظة سلَّمت أوراقها كانت حلوان وآخر محافظة هى أسيوط.

وسيبدأ المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، غداً الاثنين، فى مراجعة بيانات المعلمين وأكوادهم وتخصصاتهم، وهى عملية "يدوية" قد تستغرق 10 أيام بحسب مصدر داخل وزارة التربية والتعليم، متوقعا أن تنتهى المراجعة والتصحيح نهاية هذا الشهر، على أن يكون امتحان معلمى الجيزة والسادس من أكتوبر قد أعيد خلال هذه الفترة.

وسيحدد الدكتور أحمد جمال الدين موسى خلال ساعات موعد إعادة امتحان كادر معلمى محافظتى الجيزة و6 أكتوبر، والذين تأجل امتحانهم لتظاهرهم داخل لجنة جامعة القاهرة بمجرد بدئه، ويُقدَّر عددهم بـ 4 آلاف و164 معلما ومعلمة، ومن المقرر أن ينتقل كل من ينجح فى هذا الامتحان من درجة "معلم مساعد" إلى درجة "معلم". .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...