الأحد، 22 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يبحث إقامة مشروع في أسيوط لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات باستثمارات تصل إلى 2 مليون يورو يوفر 350 فرصة عمل لابناء محافظة اسيوط

التقى اليوم اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بمكتبه وفدًا من المستثمرين لبحث إقامة مشروع لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات باستثمارات تصل إلى 2 مليون يورو، وتوفر نحو 350 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

يعد هذا المصنع الوحيد في الصعيد ضمن 6 مصانع بمصر و70 مصنعًا على مستوى العالم، حيث إن هذه الصناعة تعد من الصناعات التكنولوجية القليلة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الصناعية بالمحافظة.


أشار المحافظ – خلال اللقاء – إلى أن مزايا الاستثمار بأسيوط، حيث تتمتع المحافظة بمناخ أمني مستقر، كما تتوافر بها عمالة فنية ماهرة ويوجد بها مطار دولي تم تطويره، وإنشاء صالة ركاب جديدة به بتكلفة 220 مليون جنيه، وتخدمها شبكة طرق متكاملة أبرزها طريق أسيوط البحر الأحمر والذي يربط المحافظة بموانئ التصدير مباشرة ومجمع التخزين الجمركي الذي يجري إنشاؤه حاليا، ويقوم بتخزين البضائع من صادرات وواردات بعيدا عن المواني والمطارات قبل نقلها إلى الأسواق.


كما أعرب المستثمرون عن أملهم في أن تصبح أسيوط نموذجاً للاستثمار الجيد في الصعيد بفضل ما تملكه من إمكانيات وقدرات جذب كبيرة تشجع المستثمر المصري والأجنبي على إقامة مشروعات جديدة تحدث تنمية حقيقية لشتى مجالات الحياة في الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...