الأحد، 22 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر وقف وقف الدكتور إيهاب عبد الحكم، مدير مستشفى منفلوط المركزى، ونائبه الدكتور نظمى زكى، عن العمل وإحالتهما للتحقيق لتغيب الأول وعدم متابعة الثانى للعمل داخل المستشفى ويحرر محضر لصاحب مخبز بمدينة مبارك باسيوط بعد ضبط كمية من الخبز غير مطابقة للمواصفات


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وقف الدكتور إيهاب عبد الحكم، مدير مستشفى منفلوط المركزى، ونائبه الدكتور نظمى زكى، عن العمل وإحالتهما للتحقيق لتغيب الأول وعدم متابعة الثانى للعمل داخل المستشفى، جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها المحافظ للمستشفى يرافقه اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية ووكلاء الوزارات، حيث فوجئ بعدم وجود المدير ونائبه ولاحظ أن جميع دورات المياه بالمستشفى مهملة ولا تعمل، فضلاً عن سوء حالة غرف المرضى.

وأوضح المحافظ أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى، لافتاً إلى أهمية رفع كفاءة الأطباء وفرق التمريض لتكون على المستوى المطلوب للتعامل مع أى حالات خاصة.


كما استمع إلى شكاوى المواطنين وكان معظمها عن الخبز وأسطوانات البوتاجاز وعدم استكمال مشروعات الصرف الصحى، وأوضح المحافظ أن هذه المشكلات ضمن أولوياته وجارى العمل على حلها.


كما تفقد مخبز الأربعين بمدينة مبارك بمدينة أسيوط وتم ضبط كمية من الخبز غير مطابقة للمواصفات وكمية كبيرة من السحلة، وتم تحرير محضر لصاحب المخبز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...