الخميس، 5 مايو 2011

تنظم جماعة "بدايات" للفنون والثقافة بأسيوط احتفالية " الفن ميدان "2 فى السبت 7 مايو 2011 – ميدان البنوك



تنظم جماعة "بدايات" للفنون والثقافة بأسيوط احتفالية " الفن ميدان "2 فى السبت 7 مايو 2011 – ميدان البنوك – وذلك بمشاركة العديد من مؤسسات المجتمع المدنى ومحافظة أسيوط، لدعم الحدث الذى يعتبر تغييرا جذريا فى شكل الأحداث الفنية والثقافية بالمحافظة أسيوط، والتى كانت من قبل قاصرة على المعارض المقامة فى القاعات المغلقة.

حيث يقوم الشباب بعرض إبداعاتهم فى مختلف المجالات سواء مسرحى، أو تشكيلى أو موسيقى أو أدبى أو غيرها من المجالات، بقدر كبير من الحرية وبإدراك كبير لحاجة رجل الشارع البسيط فى الفن ،والارتقاء بالذوق والحس الجمالى لدى الجماهير .


وبعد النجاح الكبير للاحتفالية الثقافية "الفن ميدان" التى نظمها ائتلاف الثقافة المستقلة يوم 2 إبريل فى القاهرة والإسكندرية وأسيوط والسويس وبورسعيد والمنيا، وشارك فيها أكثر من خمسمائة فنان مصرى، قرر الائتلاف أن تكون الاحتفالية حدثاً شهرياً يقدم فى كل محافظات مصر


لأول مرة يشارك كورال الكنيسة الإنجليلية الثانية فى المهرجان بفقرة ترانيم فى حب مصر، وينطلق " الفن ميدان" هذه المرة فى أكثر من 6 محافظات من ضمنها القاهرة ، الإسكندرية، أسيوط ، السويس، وبورسعيد ، الأقصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...