الجمعة، 13 مايو 2011

اسيوط فيس توك ترصد سمير عثمان خشبة :: أحد قيادات الإخوان بأسيوط: ثورة 25 يناير "بوابة تحرير" فلسطين وبيت المقدس


أكد سمير خشبة، أحد قيادات الإخوان بأسيوط، أن ثورة 25 يناير هي بوابة لتحرير فلسطين وبيت المقدس، وأن المصالحة الفلسطينية هي إحدى ثمار الثورة ، مشيرا إلى أن الثورة أعادت لمصر دورها الريادي في المنطقة.

جاء ذلك خلال المهرجان الذي نظمه الإخوان المسلمون عقب صلاة الجمعة بمدينة أسيوط احتفالا بالمصالحة الفلسطينية التي جرت بين كتائب فتح وحماس.


واستنكر خشبة في كلمته أحداث الفتنة الطائفية التي مرت بها مصر، مؤكدا ضرورة توحد عنصري الأمة "مسلمين ومسيحيين" لبناء مصر، مشيرا إلي اتفاق قيادات الإخوان والكنيسة بأسيوط علي إنشاء جمعية مشتركة لدعم الخير بالمحافظة.


وقال الدكتور عبد العزيز خلف، نائب الإخوان الأسبق في مجلس الشعب، إن النظام البائد هو الذي عطل المصالحة الفلسطينية، وإن مبارك هو العميل الأول في المنطقة لإسرائيل، مؤكدا أن ثورة 25 يناير كما قطعت اليد اليمنى لإسرائيل ستكون الطريق لتحرير فلسطين.


وطالب "خلف" في كلمته بتوحيد الصفوف والبدء في بناء مصر حتى يتحرر العرض، كما تحررت الأرض في إشارة إلى أن فلسطين، هي عرض الأمة الإسلامية.


شمل المهرجان العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، وإلقاء الشعر، وانتهت فقرات المهرجان بحرق العلم الإسرائيلي وسط هتافات: "الشعب يريد إسقاط إسرائيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...