الخميس، 5 مايو 2011

علاء نصر الدين مدير عام جهاز تشغيل الشباب فى تصريح خاص لاسيوط فيس توك :: تعلن محافظة أسيوط بالتعاون مع فرع مؤسسة مصر الخير بأسيوط عن توفير 570 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا للعمل في جمع وإدخال البيانات والمعلومات الجغرافية عن محافظة أسيوط


أعلنت محافظة أسيوط بالتعاون مع فرع مؤسسة مصر الخير بأسيوط عن توفير 570 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا للعمل في جمع وإدخال البيانات والمعلومات الجغرافية عن محافظة أسيوط.

صرح بذلك علاء نصر الدين مدير عام جهاز تشغيل الشباب وقال أن المحافظة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير وفرت عدد كبير من فرص العمل في إطار المبادرة الأولى للمؤسسة لبناء نظم معلومات جغرافي لمحافظات الصعيد.

وأضاف أن مؤسسة مصر الخير أعلنت عن خمس مبادرات ستقوم بتنفيذها في أسيوط تهدف إلى توفير فرص عمل للدعم الاقتصادي والمجتمعي بالمحافظة .

وسوف تتلقى المحافظة لطلبات الراغبين في العمل كباحثين ميدانيين من جميع مراكز وقرى المحافظة ومدخلين بيانات مقيمين بمدينة أسيوط كما ستجرى المقابلات الشخصية مع المتقدمين اعتباراً من السبت 7 مايو بمقر المؤسسة بمنطقة فريال بمدينة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...