الاثنين، 30 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يكلف مديرية الزراعة بسرعة صرف تعويضات لأصحاب الأراضى الزراعية لقرية دشلوط بمركز ديروط باسيوط




كلف اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط مديرية الزراعة، بمراجعة جميع مزارع الدواجن وخاصة المقامة على الأراضى الزراعية بالمحافظة، للحد من اندثار الرقعة الزراعية، كما كلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية دشلوط والشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحى بالقرية بسرعة صرف تعويضات لأصحاب الأراضى الزراعية التى تم ضمها لتنفيذ المشروع.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس الشعبى المحلى برئاسة محمد فهمى صالح، وقال المحافظ علينا العمل للحد من اندثار الرقعة الزراعية، حيث إن انتشار مزارع الدواجن على الأراضى الزراعية يؤثر بالسلب على اكتفاء المحافظة بالمحاصيل، مؤكداً أن المحافظة تعمل جاهدة للحفاظ على الأراضى الزراعية والتعامل مع المتعدين بكل حزم.


وأضاف حماد أنه نتيجة العمل فى مستودع للصرف الصحى بقرية دشلوط تم إتلاف مساحة كبيرة من الأراضى الزراعية بالقرية، وهو ما يجب أن يصاحبه (سرعة) صرف تعويضات للمتضررين أصحاب الأراضى الزراعية الداخلة بالمشروع فى القرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...