الاثنين، 30 مايو 2011

عاجل :: اعتصام العشرات من موظفى شئون العاملين بديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على قرار اللواء يعقوب حسن امام يعقوب سكرتير عام المحافظة بتعيين كامل فراج مديرا عاما لادارة شئون العاملين خلفا للمدير الحالى أحمد محمود لبلوغه سن المعاش


اعتصم العشرات من موظفى شئون العاملين بديوان عام محافظة أسيوط اليوم، الاثنين، داخل مكتب جمال آدم، السكرتير العام المساعد، احتجاجا على تعيين كامل فراج مديرا عاما لإدارة شئون العاملين خلفا للمدير الحالى أحمد محمود لبلوغه سن المعاش.

وكان اللواء يعقوب إمام حسن، سكرتير عام المحافظة، قد أصدر قراراً بتعيين كامل فراج مدير المتابعة مديرا عاما لشئون العاملين بالمحافظة، على الرغم من وجود 4 موظفين حاصلين على درجة المدير العام ومؤهلين لشغل الوظيفة بإدارة شئون العاملين.


وقال العاملون إن تعيين مدير عام من خارج الإدارة وبدون أى إعلان عن شغل الوظيفة يأتى للتأثير على موظفى الإدارة بسبب نشاطهم فى الفترة الأخيرة لمحاربة الفساد بديوان عام المحافظة وإسقاطهم لمجلس إدارة نادى العاملين وصندوق التكافل بعد تكشف الفساد فيه.


ومن ناحيته أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أمراً بإلغاء قرار السكرتير العام بتعيين كامل فراج واختيار علام على محمد كبير باحثين ويقوم بعمل وكيل الإدارة بناء على رغبة العاملين بالإدارة، وهو ما لاقى ارتياح كبير بين جموع العاملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...